هذه الترجمة هي ترجمة آلية أُجريت بواسطة "ترجمة غوغل" (Google Translate). والترجمة الآلية هي ترجمة حرفية للمحتوى الأصلي إلى لغة أخرى. أي، هي ترجمة آلية بالكامل ولا تنطوي على أي تدخل بشري. ويمكن أن تختلف جودة ودقة الترجمة الآلية بشكل كبير من نص إلى آخر وفيما بين أزواج اللغات المختلفة. والاتحاد الدولي للاتصالات لا يضمن دقة الترجمة ولا يتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء المحتملة. وفي حال وجود شكوك بشأن دقة المعلومات الواردة في النسخ المترجمة من صفحات موقعنا الإلكتروني، يرجى الرجوع إلى النص الإنكليزي الرسمي. وقد لا تترجَم بعض المحتويات (مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات، وغير ذلك) بسبب بعض القيود التقنية للنظام.

جدول الأعمال والبرنامج


بناء القدرات والتعليم الرقمي مسار خاص

بحث
خطوط العمل
أهداف التنمية المستدامة
المواضيع
المسارات
 بحث

الثلاثاء 28 مايو


الجلسات السابقة


459
خط العمل جيم7 للقمة العالمية لمجتمع المعلومات: التعلم الإلكتروني: تمكين المعلمين والمتعلمين: تعزيز تدريب المعلمين والتعلم الإلكتروني من أجل الشمول الرقمي
اليونسكو
اليونسكو

09:00 – 10:00 (UTC+02:00) غرفة إي إف
ينعقد الحوار الرفيع المستوى حول "تمكين المعلمين والمتعلمين: تعزيز تدريب المعلمين والتعلم الإلكتروني من أجل الشمول الرقمي" لمعالجة المشهد الرقمي المتطور منذ بداية القمة العالمية لمجتمع المعلومات في عام 2003، مع التأكيد على ضرورة التعاون الرقمي من أجل…

الأربعاء 29 مايو


الجلسات السابقة


276
تعزيز المناهج الهجينة لبيئات التعلم الشاملة
اليونسكو-المكتب الدولي للتربية
اليونسكو-المكتب الدولي للتربية/البعثة الدائمة…

16:00 – 16:45 (UTC+02:00) غرفة إي إف
وحتى قبل كوفيد-19، كانت أنظمة التعليم تواجه تحديات في استيعاب تنوع خصائص المتعلمين وسياقاتهم وظروفهم وقدراتهم في السياسات التعليمية والمناهج وطرق التدريس، فضلاً عن عمليات التدريس والتعلم والتقييم. إن الممارسات المبتكرة العديدة التي تم وضعها أثناء…