مسار الأمن السيبراني: الأمن السيبراني للسيارات
ITU-T SG17 (Q13 / 17)
265 الجلسة
يعد توحيد الحلول الأمنية الشاملة أمرًا حيويًا لإنشاء بيئة ITS (نظام نقل ذكي) آمنة. تنفذ لجنة الدراسات 17 لقطاع تقييس الاتصالات أنشطة التقييس التي تركز على الأمن السيبراني لأنظمة النقل الذكية بشكل عام ، بما في ذلك وضع مجموعة من المعايير المتعلقة بالمركبات المتصلة والقيادة الذاتية. تهدف هذه الجلسة إلى تقديم مجموعة من المعايير التي تم تطويرها والتي هي قيد التطوير في الربع الثالث عشر من عام 2017 ومناقشة المزيد من الآراء حول الأمن السيبراني في بيئات السيارات المستقبلية.
يي هي مديرة قسم التقييس لـ 360 منذ عام 2017. لديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة العملية في مجال أمن الشبكات والمدينة الذكية والفيديو حسب الطلب والاتصالات اللاسلكية. وهي مقرر مشارك في ITU-T SG17 Q13. حصلت على درجتي ماجستير في علوم الكمبيوتر والهندسة الكهربائية من الصين وكندا على التوالي.

حصل كوجي ناكاو على درجة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة واسيدا في اليابان عام 1979. ومنذ ذلك الحين ، شارك كوجي في البحث حول تكنولوجيا أمن المعلومات للاتصالات السلكية واللاسلكية بما في ذلك أمن إنترنت الأشياء وأمن 5G. مناصبه الحالية هي "الباحث المتميز" في NICT و "الأستاذ الضيف" بجامعة يوكوهاما الوطنية حول أبحاث الأمن السيبراني. كان كوجي أيضًا مستشارًا للأمن السيبراني لـ CABINET SECRETARIAT في الحكومة اليابانية منذ أبريل 2017.

سانج وو لي هو باحث رئيسي في معهد أبحاث الإلكترونيات والاتصالات (ETRI) في كوريا الجنوبية (يناير 2001 - حتى الآن). تتركز اهتماماته البحثية في مجال نظام الأمن السيبراني القائم على التشفير وبنى الأجهزة لخوارزميات التشفير وأمن أنظمة النقل الذكية. وهو حاليًا مقرر Q13 ، الجوانب الأمنية لأنظمة النقل الذكية ، في SG17 (2017 - حتى الآن).

يان مينروي هو رئيس فريق Sky-Go لأمن السيارات في 360 Group في الصين. يتمتع بخبرة 13 عامًا في مجال الأمن السيبراني ، وخاصة التركيز على السيارات ، وإنترنت الأشياء ، والشبكة ، واختبار الاختراق ، ونشر نتائج الأبحاث في العديد من المؤتمرات الدولية ، مثل Black Hat و CanSecWest و CodeBlue وما إلى ذلك.

آرام تشو هو مهندس أول في مركز البحث والتطوير لشركة هيونداي موتور في كوريا الجنوبية (مارس 2015 - حتى الآن).
لقد أجرى أبحاثًا في مجال الأمن السيبراني داخل السيارة منذ عام 2011. بعد انضمامه إلى شركة Hyundai Motor ، عمل على تطوير بنية وحلول الأمن السيبراني داخل السيارة ، واعتمادها في مركبة الإنتاج الضخم.
-
ج 5. بناء الثقة والأمن في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
-
الهدف 9: بناء بنية تحتية مرنة ، وتعزيز التصنيع المستدام وتعزيز الابتكار