تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرياضة: كيف أدت التكنولوجيا إلى ديمقراطية إنشاء العالم الافتراضي؟
Virtuals.co
262 الجلسة
Virtuals هي وسائط مخصصة لفهم وتعزيز الإنتاج الافتراضي وصناعة الأفلام في الوقت الفعلي. نستكشف التغييرات التي أحدثتها تقنية الوقت الفعلي على فن وأعمال إنتاج الأفلام بالإضافة إلى التجارب الغامرة والتفاعلية.
يتراوح نطاقنا من اتجاهات سرد القصص الجديدة والتطورات الحديثة في خطوط الأنابيب ثلاثية الأبعاد إلى تحليل السوق وأخبار الصناعة ، والتي تغطي ظاهرة عالمية تشكل مستقبل الترفيه.
دمقرطة التكنولوجيا خلق العالم الافتراضي. تعتبر الحواجز السفلية للدخول أخبارًا رائعة للأفراد أو الفرق الصغيرة التي ترغب في إنشاء شيء بالكامل داخل محرك في الوقت الفعلي ، إما كمشروع مستقل ، كما هو متوقّع أو كطيار لشيء أكبر.
Yingzi YUAN هو الشريك المؤسس لـ Virtuals.co.
بصفته متخصصًا في مجال الثقافة والترفيه ، عمل Yingzi سابقًا في مجموعة Vivendi الترفيهية القابضة (Universal Music ، Gameloft ...) كخبير استراتيجي للابتكار. ثم انضمت إلى مختبر الابتكار الاستراتيجي في Ubisoft كمحللة ، وقد قادتها هذه الخلفية لتصبح واحدة من فرق عمل الشركة المكلفة بمهمة استكشاف كيف يمكن للتقنيات الجديدة إعادة تشكيل مشهد الترفيه ، وتحليل تأثيرها المحتمل في مختلف المجالات.
سابقًا ، عمل ألفارو في Eisko كرئيس للتسويق والاتصالات ، على مفترق طرق بين الذكاء الاصطناعي والألعاب والمؤثرات البصرية ، مع التركيز على البشر الرقميين.
-
ج 2. البنية التحتية للمعلومات والاتصالات
-
ج 4. بناء القدرات
-
ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الحكومة الإلكترونية
-
ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الأعمال الإلكترونية
-
ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - التعلم الإلكتروني
-
ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الصحة الإلكترونية
-
ج 9. نصف
-
ج 10. الأبعاد الأخلاقية لمجتمع المعلومات
-
الهدف 12: ضمان أنماط الاستهلاك والإنتاج المستدامة
-
الهدف 15: إدارة الغابات على نحو مستدام ، ومكافحة التصحر ، ووقف تدهور الأراضي وعكس اتجاهه ، ووقف فقدان التنوع البيولوجي
-
الهدف 17: تنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة
https://virtuals.co/-time-filmmaking-what-can-a-complete-beginner-create-with-unreal-engine/