هذه الترجمة هي ترجمة آلية أُجريت بواسطة "ترجمة غوغل" (Google Translate). والترجمة الآلية هي ترجمة حرفية للمحتوى الأصلي إلى لغة أخرى. أي، هي ترجمة آلية بالكامل ولا تنطوي على أي تدخل بشري. ويمكن أن تختلف جودة ودقة الترجمة الآلية بشكل كبير من نص إلى آخر وفيما بين أزواج اللغات المختلفة. والاتحاد الدولي للاتصالات لا يضمن دقة الترجمة ولا يتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء المحتملة. وفي حال وجود شكوك بشأن دقة المعلومات الواردة في النسخ المترجمة من صفحات موقعنا الإلكتروني، يرجى الرجوع إلى النص الإنكليزي الرسمي. وقد لا تترجَم بعض المحتويات (مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات، وغير ذلك) بسبب بعض القيود التقنية للنظام.

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرياضة: كيف أدت التكنولوجيا إلى ديمقراطية إنشاء العالم الافتراضي؟


Virtuals.co

262 الجلسة

12:00–13:00 CEST (UTC+02:00), الخميس, 6 أغسطس 2020 تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرياضة الورشة المواضيعية

Virtuals هي وسائط مخصصة لفهم وتعزيز الإنتاج الافتراضي وصناعة الأفلام في الوقت الفعلي. نستكشف التغييرات التي أحدثتها تقنية الوقت الفعلي على فن وأعمال إنتاج الأفلام بالإضافة إلى التجارب الغامرة والتفاعلية.

يتراوح نطاقنا من اتجاهات سرد القصص الجديدة والتطورات الحديثة في خطوط الأنابيب ثلاثية الأبعاد إلى تحليل السوق وأخبار الصناعة ، والتي تغطي ظاهرة عالمية تشكل مستقبل الترفيه.

دمقرطة التكنولوجيا خلق العالم الافتراضي. تعتبر الحواجز السفلية للدخول أخبارًا رائعة للأفراد أو الفرق الصغيرة التي ترغب في إنشاء شيء بالكامل داخل محرك في الوقت الفعلي ، إما كمشروع مستقل ، كما هو متوقّع أو كطيار لشيء أكبر.

أعضاء فريق المناقشة
Yingzi YUAN
ينجزي يوان شريك مؤسس Virtuals.co مشرف

Yingzi YUAN هو الشريك المؤسس لـ Virtuals.co.

بصفته متخصصًا في مجال الثقافة والترفيه ، عمل Yingzi سابقًا في مجموعة Vivendi الترفيهية القابضة (Universal Music ، Gameloft ...) كخبير استراتيجي للابتكار. ثم انضمت إلى مختبر الابتكار الاستراتيجي في Ubisoft كمحللة ، وقد قادتها هذه الخلفية لتصبح واحدة من فرق عمل الشركة المكلفة بمهمة استكشاف كيف يمكن للتقنيات الجديدة إعادة تشكيل مشهد الترفيه ، وتحليل تأثيرها المحتمل في مختلف المجالات.


Alvaro Lamarche-Toloza
ألفارو لامارش تولوزا شريك مؤسس Virtuals.co

سابقًا ، عمل ألفارو في Eisko كرئيس للتسويق والاتصالات ، على مفترق طرق بين الذكاء الاصطناعي والألعاب والمؤثرات البصرية ، مع التركيز على البشر الرقميين.


المواضيع
الاقتصاد الرقمي البيانات الكبيرة التحول الرقمي التعلم الالي التعليم التنوع الثقافي الذكاء الاصطناعي الشمول الرقمي الصحة بلوكشين تقنية 5G حوسبة سحابية
خطوط عمل القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • AL C2 logo ج 2. البنية التحتية للمعلومات والاتصالات
  • AL C4 logo ج 4. بناء القدرات
  • AL C7 E–GOV logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الحكومة الإلكترونية
  • AT C7 E-BUS logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الأعمال الإلكترونية
  • AL C7 E–LEA logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - التعلم الإلكتروني
  • AL C7 E-HEA logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الصحة الإلكترونية
  • AL C9 logo ج 9. نصف
  • AL C10 logo ج 10. الأبعاد الأخلاقية لمجتمع المعلومات
أهداف التنمية المستدامة
  • الهدف 12 logo الهدف 12: ضمان أنماط الاستهلاك والإنتاج المستدامة
  • الهدف 15 logo الهدف 15: إدارة الغابات على نحو مستدام ، ومكافحة التصحر ، ووقف تدهور الأراضي وعكس اتجاهه ، ووقف فقدان التنوع البيولوجي
  • الهدف 17 logo الهدف 17: تنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة
الروابط

https://virtuals.co/-time-filmmaking-what-can-a-complete-beginner-create-with-unreal-engine/