هذه الترجمة هي ترجمة آلية أُجريت بواسطة "ترجمة غوغل" (Google Translate). والترجمة الآلية هي ترجمة حرفية للمحتوى الأصلي إلى لغة أخرى. أي، هي ترجمة آلية بالكامل ولا تنطوي على أي تدخل بشري. ويمكن أن تختلف جودة ودقة الترجمة الآلية بشكل كبير من نص إلى آخر وفيما بين أزواج اللغات المختلفة. والاتحاد الدولي للاتصالات لا يضمن دقة الترجمة ولا يتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء المحتملة. وفي حال وجود شكوك بشأن دقة المعلومات الواردة في النسخ المترجمة من صفحات موقعنا الإلكتروني، يرجى الرجوع إلى النص الإنكليزي الرسمي. وقد لا تترجَم بعض المحتويات (مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات، وغير ذلك) بسبب بعض القيود التقنية للنظام.

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرياضة: فن Esport


الجمعية الدولية لمطوري الألعاب فرع اليابان / groovesync، inc.

256 الجلسة

12:00–13:00 CEST (UTC+02:00), الأربعاء, 5 أغسطس 2020 تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرياضة الورشة المواضيعية

ما هي الرياضة الإلكترونية؟

أنا أدعم مشهد الرياضات الإلكترونية في اليابان لأكثر من 15 عامًا.
خلال تلك الفترة ، أدركت الإمكانات الكبيرة للرياضات الإلكترونية.

هذه الثقافة الجديدة للقرن الحادي والعشرين ، التي مكنتها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، ستجلب التنوع إلى الناس وتحل مشاكل المدن المحلية.

أعضاء فريق المناقشة
Yu Matsui
يو ماتسوي الرئيس التنفيذي / المدير groovesync، inc. / الجمعية الدولية لمطوري الألعاب في اليابان مشرف

3 مرات بطل لعبة القتال في اليابان.

بناء مجتمعات الألعاب ، والتخطيط للعروض الترويجية ، وإدارة أحداث تطوير الألعاب ، بما في ذلك الأحداث واسعة النطاق مثل Red Bull 5G ، والألعاب الإلكترونية العالمية ، والمهرجان الدولي للرياضة الإلكترونية.
شركة رائدة في مجال groovesync ، وهي شركة تقوم بكل شيء ولكنها تصنع الألعاب ، لمدة 20 عامًا.
مجالس إدارة الجمعية الدولية لمطوري الألعاب في اليابان ، وتدير أيضًا مجموعة الاهتمام الخاص بالرياضات الإلكترونية.

تدير groovesync فعاليات الرياضات المؤهلة في جميع المحافظات في اليابان ، وتدعم المشاريع ذاتية الاستدامة لمنظمات الرياضة الإلكترونية في المدينة المحلية ، وتدير مرافق الرياضة الإلكترونية.


المواضيع
الاقتصاد الرقمي التحول الرقمي التعليم التنوع الثقافي الذكاء الاصطناعي تقسيم رقمي تقنية 5G
خطوط عمل القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • AL C3 logo ج 3. الوصول إلى المعلومات والمعرفة
  • AT C7 E-BUS logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الأعمال الإلكترونية
  • AL C7 E–LEA logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - التعلم الإلكتروني
  • AL C8 logo ج 8. التنوع والهوية الثقافية ، والتنوع اللغوي والمحتوى المحلي
  • AL C9 logo ج 9. نصف
  • AL C10 logo ج 10. الأبعاد الأخلاقية لمجتمع المعلومات
  • AL C11 logo ج 11. التعاون الدولي والإقليمي

https://www.itu.int/net4/wsis/forum/2020/Agenda/Session/238

https://www.itu.int/net4/wsis/forum/2020/Agenda/Session/268

أهداف التنمية المستدامة
  • الهدف 5 logo الهدف 5: تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين جميع النساء والفتيات
  • الهدف 8 logo الهدف 8: تعزيز النمو الاقتصادي الشامل والمستدام والعمالة والعمل اللائق للجميع
  • الهدف 10 logo الهدف 10: الحد من عدم المساواة داخل البلدان وفيما بينها
  • الهدف 17 logo الهدف 17: تنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة
الروابط

https://twitter.com/yumatsui

https://www.linkedin.com/in/yu-matsui-98300221/