هذه الترجمة هي ترجمة آلية أُجريت بواسطة "ترجمة غوغل" (Google Translate). والترجمة الآلية هي ترجمة حرفية للمحتوى الأصلي إلى لغة أخرى. أي، هي ترجمة آلية بالكامل ولا تنطوي على أي تدخل بشري. ويمكن أن تختلف جودة ودقة الترجمة الآلية بشكل كبير من نص إلى آخر وفيما بين أزواج اللغات المختلفة. والاتحاد الدولي للاتصالات لا يضمن دقة الترجمة ولا يتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء المحتملة. وفي حال وجود شكوك بشأن دقة المعلومات الواردة في النسخ المترجمة من صفحات موقعنا الإلكتروني، يرجى الرجوع إلى النص الإنكليزي الرسمي. وقد لا تترجَم بعض المحتويات (مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات، وغير ذلك) بسبب بعض القيود التقنية للنظام.

الإنصاف والتكنولوجيا عبر مسار الحياة - إعادة تعديل المواقف العمرية


التحالف العالمي للشيخوخة (GCOA)

530 الجلسة

الخميس, 11 مايو 2023 14:00–15:00 (UTC+02:00) تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكبار السن الورشة المواضيعية

إن الرأي القائل بأن كبار السن لا يشاركون في التكنولوجيا هو وجهة نظر شيخية وتحتاج إلى تعديل. زادت مستويات المشاركة بمرور الوقت وطوال الوباء ، ووفقًا لأحدث الأبحاث ، فإن 96٪ من البالغين الأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و 64 عامًا و 75٪ ممن تزيد أعمارهم عن 65 عامًا يستخدمون الإنترنت. ومع ذلك ، هناك مجال كبير للنمو وزيادة الشمولية على أساس عالمي. كيف يجب أن نحدد نهج التصميم وتجربة المستخدم والتطبيقات؟ كيف يمكننا التأثير على وتيرة تغيير المواقف العمرية؟ كيف نحفز الشباب على هذه الفرصة - فرصة من شأنها أن تفتح شريحة جديدة بالكامل في السوق بالإضافة إلى بناء تفاهم أفضل بين الأجيال؟


Amal Abou Rafeh
أمل ابو رافح رئيس برنامج وحدة الشيخوخة إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة مشرف

أمل أبو رافح هي رئيسة برنامج الشيخوخة في إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية في نيويورك. تعمل في الأمانة العامة للفريق العامل المفتوح العضوية المعني بالشيخوخة التابع للجمعية العامة ، وهي عضو في اللجنة التوجيهية لمجموعة تيتشفيلد سيتي المعنية بالإحصاءات المتعلقة بالشيخوخة والبيانات المصنفة حسب العمر.

انضمت أمل إلى الأمم المتحدة في عام 2001 ، وعملت في مجالات السياسة الاجتماعية ، والتنمية المستدامة ، والديموغرافيا ، وعملت في أمانتي مؤتمر القمة العالمي للتنمية المستدامة (2002) والاجتماع رفيع المستوى بشأن الشباب (2011). شغلت مناصب في بيروت ونيويورك. قبل انضمامها إلى الأمم المتحدة ، ألقت أمل محاضرات ودراسة حول تحليل البيانات الاجتماعية والديموغرافية.


Malik Afegbua
مالك افيجبوا فنان بصري بقعة إمبراطورية المدينة

مالك أفيجبوا فنان معاصر نيجيري المولد ومقيم ، أمين معرض ومخرج سينمائي (سينما / تلفزيون). خريج بكالوريوس الآداب من جامعة ساري ، لندن هو الرئيس فيجنر والرئيس التنفيذي لشركة Slickcity Media ، وهي شركة إنتاج إعلامي مبتكرة كاملة تتمتع بخبرة عبر سلسلة القيمة الإعلامية بأكملها بما في ذلك الإنتاج السينمائي / التلفزيوني والأفلام الوثائقية والواقع الافتراضي ، الأفلام والإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو الخاصة بالشركات والتسويق المرئي وتكنولوجيا الوسائط والنشر.

مالك مهندس ثقافي يؤمن إيمانًا راسخًا بتسخير القوة الهائلة لسرد القصص لتغيير العقليات وإثارة المشاعر بغض النظر عن وسيلة التعبير. متأثرًا بالثقافة العالمية والإمكانيات اللامحدودة التي توفرها التطورات التكنولوجية ، يجلب مالك روائع الحياة من خلال الجمع بين الوسائط المختلفة لسرد القصص باستخدام الواقع الافتراضي ، وطمس الخطوط التي توضح الواقع كما نعرفه الآن.

مالك هو الرئيس التنفيذي لشركة الإنتاج Slickcity Media التي تدير أيضًا ذراعًا تقنيًا يخدم صناعة الواقع الممتد. تم تسمية مالك مؤخرًا من قبل Meta كأحد منشئي XR التاليين في إفريقيا.


Meri Frischman
ميري فريشمان المؤسس ورئيس التحرير مجلة المرأة المؤيدة لعمر المرأة الإلكترونية

ميري فريشمان من سكان نيويورك الأصليين. في الخمسين من عمرها ، أصبحت مدربة للياقة البدنية والعافية تقوم بتدريب المرأة فوق سن الخمسين في أحد المرافق الرائدة في مدينة نيويورك حيث جمعت قائمة رائعة من العملاء الناجحين من رواد الأعمال.

جلب كل عقد شيئًا جديدًا ، ولم تعد الستينيات والسبعينيات الآن استثناءً. من عام 2017 إلى الوقت الحاضر ، كانت ميري مؤسسة Lifestyle Brand The Pro-Age Woman ، التي دافعت عن حركة الشيخوخة بإيجابية وفضول وأهمية.

منذ عام ونصف ، أنشأت ونشرت مجلة Pro-Age Woman العصرية للمرأة الحقيقية في سن الخمسين وما بعدها. تعتقد ميري أنه من خلال التمثيل والشمول ، فإن تحقيق هذه الفئة من النساء سيبدد بشكل عضوي التصورات غير الدقيقة "القديمة" عن النساء والشيخوخة.

أحدث إضافة إلى The Pro-Age Woman هي مجتمع عضوية بهدف خلق اتصال وتعاون ومجتمع أثناء محاربة التمييز الجنسي ضد الشيخوخة.



Charles Haddad
شارل حداد AVP / رئيس إستراتيجية المنتج ، الصحة الرقمية العالمية Eli Lilly & Co.

يشرف تشارلي على محفظة المنتجات الرقمية التجارية لمنظمة الصحة الرقمية في شركة Eli Lilly and Company. في هذا المنصب ، يكون مسؤولاً عن قيادة الحلول الصحية الرقمية بدءًا من التفكير وحتى التسليم وإدارة الفرق لتقديم حلول ذات صلة سريريًا وعالية الجودة وجذابة لدعم الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها. كجزء من هذه الجهود ، يتعاون تشارلي مع الباحثين والأطباء والمسوقين والمطورين والمبتكرين الخارجيين للمساعدة في إيجاد الحلول الرقمية المناسبة للمرضى الذين يعانون من عدد من مجالات المرض.

خلال أكثر من 30 عامًا في Lilly ، كان تشارلي رائدًا في مجال البرمجيات يركز على تقديم الابتكارات الرقمية في تطوير الأدوية الصيدلانية عبر العديد من المجالات العلاجية. كان الجزء الأكبر من ذلك في الأدوار القيادية في تكنولوجيا تطوير الأدوية حيث قاد التنسيق والتكامل والأتمتة لإدارة المعلومات السريرية وتدفق البيانات. كما شغل أيضًا مناصب قيادية عليا في مؤسسة البنية التحتية العالمية الخاصة بنا والتي تتيح حلول المنصات الرقمية وتمكين الموظفين عبر مؤسستنا.

حصل تشارلي على درجة البكالوريوس في تحليل أنظمة الكمبيوتر من جامعة ميامي.


المواضيع
الاقتصاد الرقمي التحول الرقمي التعليم الصحة المدن الذكية تقسيم رقمي
خطوط عمل القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • AL C3 logo ج 3. الوصول إلى المعلومات والمعرفة
  • AL C4 logo ج 4. بناء القدرات
  • AT C7 E-BUS logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الأعمال الإلكترونية
  • AL C7 E–LEA logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - التعلم الإلكتروني
  • AL C7 E-HEA logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الصحة الإلكترونية
  • AL C7 E–EMP logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - التوظيف الإلكتروني
  • AL C7 E–SCI logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - العلوم الإلكترونية
أهداف التنمية المستدامة
  • الهدف 3 logo الهدف 3: ضمان حياة صحية وتعزيز الرفاه للجميع
  • الهدف 4 logo الهدف 4: ضمان التعليم الجيد المنصف والشامل وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع
  • الهدف 10 logo الهدف 10: الحد من عدم المساواة داخل البلدان وفيما بينها
  • الهدف 16 logo الهدف 16: تعزيز مجتمعات عادلة وسلمية وشاملة
الروابط

https://www.linkedin.com/in/malik-afegbua-04606b66/?originalSubdomain=ng

https://www.un.org/en/desa

https://theproagewoman.com

https://www.lilly.com